تعديل على هيكلة مخطط مشروع الباك اب (المرة الثالثة)

نعم للمرة الثالثة اقوم بتعديل شيء معين على تخطيط مشروع الباك اب. هذه المرة وكما تلاحظون في المخطط هذا ان الاتصال بين سيرفرات العملاء وشبكة DBS يتم عن طريق الاتصال المباشر بين DBS Cluster و DBS Client. شعرت ان هذا الامر قد يسبب بعض الازعاج الامني بشكل او بأخر.

لهذا السبب قمت بعملية تعديل اضطررت بسببها الرجوع بعض الخطوات للخلف حتى الغي الاتصال المباشر بين DBS Cluster و DBS Client ويتم بطريقة اخرى مختلفة تمنع الاتصال المباشر بينهم. وبهذا لايمكن من خلال اي DBS Client الاتصال المباشر بـ DBS Cluster.

عند اطلاق المشروع رسمياً بعون الله سوف يتم نشر المخطط الجديد. بالمناسبة هذا التعديل لن يزيد من الوقت المحدد لإطلاق المشروع .. قمنا بالعمل لساعات اضافية لتلافي أي تأخير 🙂

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

‎التعليقات‫:‬ 4 On تعديل على هيكلة مخطط مشروع الباك اب (المرة الثالثة)

اترك رد