حان وقت السكرين كاست

من مدة كبيرة وأنا أشجع الأصدقاء على البدأ والدخول في عالم السكرين كاست وان يكونُ كاسترز 🙂 وبالفعل الكثير طبق نصائحي وهناك الكثير من الاصدقاء بدئو عالم السكرين كاست أن كانت على شكل دروس تقنية, محاضرات ولقائات..الخ

اما انا لم أفكر بهذا الشيء في السنين الماضية ويمكن أول مرة فكرت فيها كانت مع بداية 2009 ولكن لم اجد من يشجعني على عمل ذالك, وأيضاً كنت اقول بيني وبين نفسي من هذا الذي ينتضر السكرين كاست الخاصة بي؟ .. والكثير الكثير من هذا الكلام اليأس او المريض!

ولكن بعد أن بدأت إلاحظ جميع أو اغلب الأصدقاء بدؤ بالسكرين كاست كـ B!n@ry و Br4v3-H34r7 فقلت بيني وبين نفسي لماذا لا ابدأ انا ايضاً في مشوار السكرين كاست

وبالفعل قررت أن ابدأ بذالك ولكن كنت متردد قليلاً ولعل من ساعدني على ازالة هذا التردد هو Br4v3-H34r7 وشكراً ياعبد المهيمن 👿 ,, بالطبع أغلب السكرين كاست الذي سوف اقوم بعملة هوة خاص بأدارة السيرفرات والشبكات (بشكل خاص) وبشكل عام كل مايتعلق بالكمبيوتر (تطوير مواقع, سيكورتي, هارد وير, سوفت وير, انظمة تشغيل ..الخ)

سوف ابدأ من اليوم أن شاء الله  ومع أول سكرين كاست لي .. 😎

سلام علكيم, مصطفى

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

اترك رد