حل مشكلة Nagios Checker مع FireFox 3.6

بعد أن أصدرت Mozilla تحديث لمتصفح الفايرفوكس 3.6 توقفت إضافة Nagios Checker عن العمل بسبب عدم التوافق بين الإضافة والمتصفح. قمت بمراسلة مطور الإضافة عند المشكلة وهل توجد لدية حلول او لا.

بالفعل ارشدني على نسخة من الإضافة (نسخة تجريبية) تعمل بشكل جيد مع الإصدار 3.6 من متصفح فايرفوكس. النسخة لحد الان بمرحلة التجربة ولن يتم إعتمادها في متجر فايرفوكس للإضافات إلا بعد التأكد من ثباتها وكفائتها. ولكن لم يحتاج متابعة الناجيوس أول بأول مثل حالتي سوف يكون مجبور على تركيب النسخة التجريبية مؤقتاً إلى ان يتم إصدار النسخة الثابتة.

تجدون النسخة التجريبية على هذا الرابط في Google Code. بعد تحميل الملف قم بتغشيلة بواسطة متصفح الفايرفوكس لتظهر لك نافذة تركيب الإضافة, ركبها مثل تركيب أي إضافة اخرى. شخصياً قمت بتركيبها ولم اواجهة اي مشاكل (مثل: انهيار المتصفح, او التعليق ..الخ).

تحياتي

مصطفى البازي.

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

‎التعليقات‫:‬ 3 On حل مشكلة Nagios Checker مع FireFox 3.6

اترك رد