مجلس النواب العراقي والأنتخابات وكركوك

مرحبا, في الحقيقة مايحدث هذه الأيام في مجلس النواب مخزي جداً وان دل على شيء فهو يدل على انة لايوجد أي اتفاق داخل الحكومة وكل شخص في وادي!. منذ اكثر من أسبوعين وجميع الفضائيات العربية والعراقية وحتى الاجنبية تتحدث في هذا الموضوع.

قضية الأنتخابات القائمة المتفوحة والمغلقة ومسألة كركوك .. وكل يوم أقتراح وحل وفي نهاية اليوم يتم رفضة من الجميع. لا أدري على أي اساس يتم تكوين هذه الأقتراحات والحلول, الاقتراحات والحلول تتم من قبل مجلس رئاسة الوزراء ومكتب الرئاسة (الي هم في حقيقة الامر رأساء الأحزاب الحاكمة حالياً). ولكن عند وضع الاقترحات والحلول للتصويت عليها وعند عرض النتائج اغلبها بالرفض!. والمصيبة انها تكررت اكثر من 5 مرات. يعني انة الاقتراحات هذه هدفها ليس بناء وذات اهداف اخرى الله اعلم ماهية.

والمضحك بالامر ان الأشخاص الموجودين الان في الحكومة يحاولون عمل اي شيء حتى يبقون بالحكم ويضل الشعب يعاني ومعالي الوزير يحول فلوس لحاسبة الشخصي بأروبا حتى في حالة خروجة من الحكم يقدر يبدأ بمشاريعة الي كان يحلم بها… ويامسكين لك الله.

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

‎التعليقات‫:‬ 1 On مجلس النواب العراقي والأنتخابات وكركوك

  • خليها سكته
    مصطفى تعبنا من هذا الواقع
    واكاد اقسم بالله العظيم
    ما عدنا تفرقنا بالشعب ولا بينا ايه طبقة
    لكن للاسف التفرقه بالسياسين الي اغلبهم؟؟؟؟
    شنكول وشنحجي
    انترست الطاسه وتبدا منها المي
    يمكن هاي الحمكه العراقيه كافيه

اترك رد