من انا؟ وماذا اريد من هذا العالم؟ الجواب في الداخل

Compass
Compass

السلام عليكم. وهمسة خارج النص (هذه الفترة لن استطيع كتابة اي مادة جديدة في اي مكان. والسبب ان لدي 3 مشاريع اعمل على تجهيزها وليس لدي الوقت الكافي لشيء اخر, ادعو الله يسهلها علينا وعليكم). حسناً دعونا ندخل في صلب الموضوع.

أكاد اجزم ان كل انسان على الكرة الأرضية سأل نفسة في وقت من الاوقات بعض من هذه الأسألة (من أنا؟ ماذا اريد من هذا العالم؟ ماذا سوف اكون بالمستقبل؟ ماهوا التخصص (دراسة وعمل) الذي سوف اسلكة؟ …الخ.) بعضنا عرف الجواب لكل او بعض الأسألة السابقة بطريقة او بأخرى وبعضنا مازال يفكر ويفكر دون جدوى. حسناً مارأيك في مادة دسمة مجانية سوف تساعدك على أجابة الأسالة السابقة وليس هذا وحسب بل تفتح لك ابواب جديدة للتفكير المنطقي وأتخاذ القرارت السليمة.

المادة الدسمة هذه عبارة عن كتابة الكتروني PDF للمؤلف: عبد الرحمن ناصر الملحوق جزاة الله خير عن مافعل.

في ماذا يتحدث الكتاب: يتحدث الكتاب في طريقة تحديد مسار حياتك وتحديداً في (هدفك في الحياة, مهمتك في الحياة ورؤيتك لنفسك وعن ماستفعل وتقدم من خلال هدفك ومهمتك) مع طرق وتفاصيل تساعدك على عمل كل هذا بنفسك وانت تتخذ القرار بنفسك انت وانت تكون صاحب القرار في نفسك وفي مصيرك وحياتك.

عن نفسي, استفدت كثيراً من الكتاب خصوصاً اسلوب تحليل واستخراج المعلومة. وانصح اي انسان بالعالم يقراء الكتابة لمايحتوي من معلومات مفيدة ومهمة.

واخيراً تحميل الكتاب من هنا.

تحياتي

مصطفى البازي.

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

‎التعليقات‫:‬ 3 On من انا؟ وماذا اريد من هذا العالم؟ الجواب في الداخل

اترك رد