بلوجن Overloud Comp LA احدث محاكيات كمبريسور LA-2A

اصدرت اليوم شركة Overloud بلوجن كمبريسور Comp-LA وهو كمبريسور محاكي لكل من LA-2A و LA-3A في بلوجن واحد ويمكن التغيير بينهم من خلال احد المفاتيح بالبلوجن.

ومقارنة بنسخة ويفز CLA-2a فبرايي الخاص ان نسخة الاوفر لود افضل، فيه دبث وضخامة اكبر وافضل و واضحة خصوصاً لما تضبط الاثنين تمامأً على نفس كمية الضغط وبعدين تضبطهم بنفس علو الصوت وتقارن بشكل مفصل.

ايضاً ميزة التحكم بنسبة الساتوريشن ممتازة، بالاضافة لامكانية الضغط بتكنيك ال Mid/Side على الاصوات الستريو وايضاً امكانية ال Parallel Mix بين الصوت الناشف والمضغوط. ولاحظت ان سرعة حركة ال VU Meter اقرب للواقع.

البلوجن حالياً سعره 79 يورو وبعد انتهاء فترة Introduction يصبح سعره 129 يورو. كما يمكنك تحميله الان والحصول على فترة 15 يوم للتجربة.

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

اترك رد