شرح كمبريسور Townhouse من شركة Plugin Alliance

في هذا الفيديو شرحت بلوجن كمبريسور Townhouse من شركة Plugin Alliance. كمبريسور تاون هاوس هو عبارة عن نسخة معدلة من كمبريسور SSL G Bus Compressor ويوجد فقط نسخة واحدة منه في العالم.

تم تصميم الكمبريسور في السبعينيات وذلك من خلال استخراج قطع الكمبريسور من كونسول SSL ومن ثم تجميعة في قطعة خارجية Rack Unit وبهذا الشكل يصبح من السهل استخدام الكمبريسور على اصوات وتراكات اخرى دون التقيد بالمكسر. للعلم انه في ذاك الوقت لم يكن يوجد اي كمبريسورات SSL Bus Compressor كقطع خارجية Rack Unit.

الكمبريسور من حيث طريقة الاستخدام يشبه تماماً الكمبريسور الاصلي كنسبة الرشيو والاتاك والريليس لا يوجد اي اختلاف، لكن في نسخة البلوجن هذه بالذات تم اضافة بعض الخصائص مثل الـ Wet/Dry Mix, Side-chain Filter والـ Headroom Balance. يتميز صوت الكمبريسور بهذه النسخة بالذات بخشونة ملحوظة وهارمونكس واضحة مقارنة بالتصميم الاصلي.

المزيد من التفاصيل في الفيديو، مشاهدة ممتعة.

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

اترك رد