باي باي مانشستر, جايك يابرمنجهام!

Birmingham City
Birmingham City

نعم سوف اترك مدينة مانشستر والأولد ترافورد!. وهذه المرة وجهتي سوف تكون مدينة برمنجهام, اكبر مدينة في المملكة المتحدة بعد لندن بالتأكيد. عشت في مانشستر مدة طويلة نوعا ما تجاوزت السنة والنصف. وهي مدينة جميلة جداً رغم بعض العيوب.على اي حال ما يميز برمنجهام ان هنالك نسبة عالية جداً جداً من المسلمين والعرب فيها. هذا غير انها مدينة جميلة جداً والمدينة الوحيدة التي تحوي على “مركز مدينة كبير” وهذا ايضاً بعد لندن. مانشستر تعتبر من مدن شمال الجزيرة اما برمنجهام تعتبر من مدن وسط الجزيرة, وما يميزها في هذا  انها تقريباً قريبة لجميع المدن الاخرى الشمالية او الجنوبية حيث انها تقع في المنتصف.

سوف ابدأ بعملية الانتقال من يوم غد ان شاء الله. رغم ان حصل لي مرض مزعج نوعا ما!.. سوف يعيق تحركاتي اثناء الانتقال. علماً ان جهزت موضوع سوف يتم نشرة تلقائياً خلال هذه الايام.

وفي الحقيقة هذه اول مرة منذ ثلاث سنوات سوف ابتعد عن الانترنت لمدة تتجاوز الاسبوع!. سوف استغل الفترة هذه باعادة ترتيب بعض الحسابات وتجديد للنشاط لأعود بقوة ان شاء الله خصوصاً ان هنالك الكثير ينتظرني على صعيد العمل تحديداً.

تحياتي للجميع. ودعواتكم بالشفاء دون الحاجة لإجراء عملية 😀

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

‎التعليقات‫:‬ 1 On باي باي مانشستر, جايك يابرمنجهام!

  • أعلم أن الموضوع قديم.. رغم إني من المتابعين لمدونتك من بعيد كما يقال.. إلا أن إسم المدينة التي أعشقها ببريطانيا بيرمنجهام حقيقة شدني للرد علي مقالاتك.. لقد فعلت الصواب بإنتقالك من مانشستر إلى هنا.. زرت مانشستر ولم أطيقها ربما للإزدحام الشديد أو لشعوري أني في منطقة ليست ببريطانيا.. اما بيرمنجهام فسترى الفرق صدقني.. وحين تبدع في مدونتك في الأشهر القادمة فأعلم أن السبب هو المكان الدي ستحط الرحال إليه٫ 😮

    أتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية.. وبالتوفيق إن شاء الله٫

    لكم تحياتي..

اترك رد