تغير واضافة محتوى جديد

السلام عليكم

بصراحة في الفترة الأخيرة بدأ وقتي يقل أو لم يعد لدي الوقت الكافي لكتابة شروحات تختص بأدارة السيرفرات, وكما تعرفون أن هذا الشيء يتطلب وقت و جهد كبير لكي تكون الشروحات ( سهلة, مفيدة , مقبولة ), وأيضاً لاحظ البعض في أخر مواضيع كانت عبارة عن مقالات فنية وليس تقنية, وبسبب هذا الشي فكرت في أن أضيف بعض الاقسام الجديدة للمدونة , مثل التجارة الاكترونية, و أدارة المشاريع, وغيرها .
وأيضاُ أعاني من مشكلة عدم الأرشفة من بداية السنة ,, كانت الأرشفة قوية جداً على النطاق القديم لأنه كان موثوق لدى جوجل ,, ولكن الجديد مازال جديد 🙂 ,, سوف أقوم ببعض التعديلات على المدونة لتحسين هذا الشيء ,, لأن زوار المدونة أصبحو قليل بسبب عدم الأرشفة 🙂 وأن شاء الله قريب نحل هل المشكلة .. دعواتكم

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك