greyscale photography of condenser microphone

حان وقت السكرين كاست

من مدة كبيرة وانا اشجع الاصدقاء على البدأ والدخول في عالم السكرين كاست وان يكونو كاسترز 🙂 وبالفعل البعض بدء بعالم السكرين كاست ان كانت على شكل دروس تقنية، شروحات، دردشة بمواضيع معينة ولقاءات مع اشخاص..الخ

اما انا لم تفكر بهذا الشيء (نعم باب النجار مخلع) في السنين الماضية ويمكن اول مرة فكرت فيها كانت مع بداية 2009 ولكن لم اجد من يشجعني على عمل ذلك، وأيضاً كنت اقول بيني وبين نفسي من هذا الذي ينتظر السكرين كاست الخاصة بي؟ .. والكثير الكثير من هذا الكلام اليأس او المريض!

ولكن بعد ان بدأت الاحظ جميع او اغلب الاصدقاء بدأو بالسكرين كاست كـ B!n@ry و Br4v3-H34r7 فقلت بيني وبين نفسي لماذا لا ابدأ انا ايضاً في مشوار السكرين كاست .. الغيرة اشتغلت هههه

وبالفعل قررت ان ابدأ بذلك ولكن كنت متردد قليلاً ولعل من ساعدني على ازالة هذا التردد هو Br4v3-H34r7 وشكراً ياعبد المهيمن 👿 .. بالطبع أغلب السكرين كاست الذي سوف اقوم بعمله عن السيرفرات والشبكات (بشكل خاص) وبشكل عام كل مايتعلق بالكمبيوتر (تطوير مواقع، سيكورتي، هارد وير، سوفت وير، انظمة تشغيل ..الخ)

سوف ابدأ من اليوم ان شاء الله مع اول سكرين كاست لي 😎

تحياتي، اخوكم مصطفى البازي

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.