pile of assorted novel books

من انا؟ وماذا اريد من هذا العالم؟ الجواب في الداخل

السلام عليكم. وهمسة خارج النص (هذه الفترة لن استطيع كتابة اي مادة جديدة في اي مكان. والسبب ان لدي 3 مشاريع اعمل على تجهيزها وليس لدي الوقت الكافي لشيء اخر، ادعو الله يسهلها علينا وعليكم).

حسناً دعونا ندخل في صلب الموضوع.

اكاد اجزم ان كل انسان على الكرة الارضية سأل نفسه في وقت من الاوقات بعض من هذه الاسئلة «من أنا؟ ماذا اريد من هذا العالم؟ ماذا سوف اكون بالمستقبل؟ ماهوا التخصص (دراسة وعمل) الذي سوف اسلكه؟ الخ»

بعضنا عرف الجواب لكل او بعض الاسئلة السابقة بطريقة او باخرى وبعضنا مازال يفكر ويفكر دون جدوى. حسناً ما رأيك في مادة دسمة مجانية سوف تساعدك على اجابة الاسئلة السابقة؟ وليس هذا وحسب بل تفتح لك ابواب جديدة للتفكير المنطقي واتخاذ القرارت السليمة.

المادة الدسمة هذه عبارة عن كتابة الكتروني PDF للمؤلف: عبد الرحمن ناصر الملحوق جزاة الله خير عن مافعل.

يتحدث الكتاب عن

يتحدث الكتاب في طريقة تحديد مسار حياتك وتحديداً في «هدفك ومهمتك في الحياة» ورؤيتك لنفسك وعن ما ستفعل وتقدم من خلال هدفك ومهمتك. مع طرق وتفاصيل تساعدك على عمل كل هذا بنفسك وانت تتخذ القرار بنفسك انت، وتكون صاحب القرار في نفسك وفي مصيرك وحياتك.

عن نفسي, استفدت كثيراً من الكتاب وخصوصاً اسلوب تحليل واستخراج المعلومة. وانصح الكل يقرأ الكتاب لما يحتوي من معلومات مفيدة ومهمة.

واخيراً تحميل الكتاب من هنا. (تحديث: للاسف تم حذف الكتاب.)

تحياتي، مصطفى البازي

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

‎التعليقات‫:‬ 3 On من انا؟ وماذا اريد من هذا العالم؟ الجواب في الداخل

‎التعليقات مغلقة