حل مشكلة Nagios Checker مع FireFox 3.6

بعد أن أصدرت Mozilla تحديث لمتصفح الفايرفوكس 3.6 توقفت إضافة Nagios Checker عن العمل بسبب عدم التوافق بين الإضافة والمتصفح. قمت بمراسلة مطور الإضافة عند المشكلة وهل توجد لدية حلول او لا.

بالفعل ارشدني على نسخة من الإضافة (نسخة تجريبية) تعمل بشكل جيد مع الإصدار 3.6 من متصفح فايرفوكس. النسخة لحد الان بمرحلة التجربة ولن يتم إعتمادها في متجر فايرفوكس للإضافات إلا بعد التأكد من ثباتها وكفائتها. ولكن لم يحتاج متابعة الناجيوس أول بأول مثل حالتي سوف يكون مجبور على تركيب النسخة التجريبية مؤقتاً إلى ان يتم إصدار النسخة الثابتة.

تجدون النسخة التجريبية على هذا الرابط في Google Code. بعد تحميل الملف قم بتغشيلة بواسطة متصفح الفايرفوكس لتظهر لك نافذة تركيب الإضافة, ركبها مثل تركيب أي إضافة اخرى. شخصياً قمت بتركيبها ولم اواجهة اي مشاكل (مثل: انهيار المتصفح, او التعليق ..الخ).

تحياتي

مصطفى البازي.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

‎التعليقات‫:‬ 3 On حل مشكلة Nagios Checker مع FireFox 3.6

شاركني برأيك