تعديل على هيكلة مخطط مشروع الباك اب (المرة الثالثة)

نعم للمرة الثالثة اقوم بتعديل شيء معين على تخطيط مشروع الباك اب. هذه المرة وكما تلاحظون في المخطط هذا ان الاتصال بين سيرفرات العملاء وشبكة DBS يتم عن طريق الاتصال المباشر بين DBS Cluster و DBS Client. شعرت ان هذا الامر قد يسبب بعض الازعاج الامني بشكل او بأخر.

لهذا السبب قمت بعملية تعديل اضطررت بسببها الرجوع بعض الخطوات للخلف حتى الغي الاتصال المباشر بين DBS Cluster و DBS Client ويتم بطريقة اخرى مختلفة تمنع الاتصال المباشر بينهم. وبهذا لايمكن من خلال اي DBS Client الاتصال المباشر بـ DBS Cluster.

عند اطلاق المشروع رسمياً بعون الله سوف يتم نشر المخطط الجديد. بالمناسبة هذا التعديل لن يزيد من الوقت المحدد لإطلاق المشروع .. قمنا بالعمل لساعات اضافية لتلافي أي تأخير 🙂

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

‎التعليقات‫:‬ 4 On تعديل على هيكلة مخطط مشروع الباك اب (المرة الثالثة)

شاركني برأيك