تأجيل اطلاق DimofinfBS إلى بعد عيد الفطر

مرحبا, تقرر تأجيل اطلاق مشروع DimofinfBS إلى بعد عيد الفطر. حيث كان من المقرر إطلاق المشروع بداية شهر سبتمبر. ولكن لبعض الظروف وخصوصاً أن العيد على الأبواب وفي هذه الفترة من السنة هنالك أمور كثيرة تشغل المواطن العربي عن الأنترنت واهمها:

  • نهاية شهر رمضان (فترة عبادة أكثر من فترة انترنت).
  • عيد الفطر على الأبواب (الغالبية يستعد للعيد من تبضع وغيرها من الأمور).
  • فترة استعداد للعام الدراسي الجديد.

كل هذه العوامل سوف تعمل ضد أطلاق المشروع أن فعلنا ذالك في الوقت الحالي. لهذا رأينا من الأفضل ولمصلحة المشروع التأجيل لبعد فترة العيد. وحيث يكون لنا وقت أكثر لمراجعة وتجهيز موقع الخدمة بشكل أفضل. خصوصاً أن العمل في رمضان محصور على ساعات قليلة وزيادة الساعات يعني جهد أكثر من القابلية.

أخبار أخرى شخصية في المدونة.

تحياتي, مصطفى.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

‎التعليقات‫:‬ 5 On تأجيل اطلاق DimofinfBS إلى بعد عيد الفطر

شاركني برأيك