photo of imac near macbook

من عيوب المنتديات؛ كل موضوع بتنسيق مختلف هذا

من عيوب المنتديات كل موضوع بتنسيق مختلف، وهذا يختلف من عضو لعضو، فبعضهم يفضل استخدام لون مختلف لكل سطر، وبعضهم يكثر من الزخرفة والتزيين وهكذا. وبعضهم يجعل الخط كبير لكل النص فلا تعلم اين المهم واين الاهم.

ايضاً مدير المنتدى يعرضلك اعلانات جوجل ادسنس في نصف الموضوع بعد اول ثلاث اسطر، لدرجة انك تشك احيانا هل هذا الاعلان من ضمن الموضوع ام لا. كما تعلمون من ضمن آليات اعلانات ادسنس ان يظهر الاعلان حسب نوع المحتوى الذي تقرأ.

هذا غير الابتسامات التي تتطاير يمين ويسار وكانه يشرح نكته! واخيراً استخدام علامات “؟؟؟؟” و “!!!!!!” بهذا الشكل المكرر وبشكل غير مفهوم بعد نهاية كل سطر.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك