بلوجنات مجاناً لمستخدمين اجهزة Focusrite

منذ فترة وشركة فوكسرايت تقدم بشكل شهري عروض خاصة على البلوجنات لعملاءها بالاتفاق مع شركات اخرى معروفة كطريقة منها لجذب عملاء جدد وزيادة ولاء العملاء الحاليين لديها.

وحقيقة باطلاعي على العروض وجدت ان اغلبها بمستوى جيد جداً وبلوجنات ممكن يكون لها استخدام فعال في عملنا كمكساج او حتى توزيع حيث ان البلوجنات تنقسم بين ادوات مكس وادوات توزيع ومكاتب صوتية.

لاحظت الكثير ليس على درايه بالامر فاحببت لفت نظرهم للعرض هذا، خصوصاً ان مستخدمين كروت فوكسرايت سكارليت وكلريت عددهم كبير جداً، وبحصولك على هذه البلوجنات مجاناً فممكن تعتبر نفسك استرجعت قيمة الانترفيس واعدت استثمارها بمكان اخر!

للحصول على هذه العروض يجب ان تكون مالك لاحدى كروت واجهزة فوكسرايت، وان تكون قد سجلت المنتج الذي تملكه في موقعهم وبالتاكيد لديك حساب لدى شركة فوكسرايت! ومن خلال هذا الرابط يمكنك مراجعة العرض الحالي والحصول عليه.

كل شهر هناك عرض جديد وللاسف ان فاتتك العروض السابقة فلا طريقة للحصول عليها الان، يمكنك فقط الحصول على العرض الحالي او الجديدة في الاشهر القادمة.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك