فيديو – شرح استخدام كمبريسور H-Comp من ويفز

شرح استخدام كمبريسور H-Comp الموجود ضمن مجموعة H Series من شركة ويفز. يعد هذا البلوجن واحد من اهم الكمبريسورات الي برمجتها شركة ويفز لما يحتويه من خصائص مميزة وفريدة، كما انه جمع مجموعة من الاجهزة والالوان في بلوجن واحد.

حسب شركة ويفز فانهم قامو بهذا البلوجن بدمج مجموعة من اجهزة الكمبريسور الحقيقية في بلوجن واحد مثل الكمبريسورات الموجودة في SSL 4000، Neve و API بالاضافة لوجود الخامة الديجتل ومن هنا يتضح لنا سبب تسمية المجموعة بالهايبرد لانها دمجت بين طريقة واحساس الانالوج وبين الديجتل ايضاً.

هذا بالاضافة لخصائص اخرى مميزة في هذا البلوجن … المزيد في الفيديو.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك