فيديو – كيفية الحصول على جودة صوت عالية على يوتيوب

كما وعدتكم الاسبوع الماضي، بشرح كيفية رفع فيديو بكوالتي صوت عالي (كوالتي الماسترنج) على يوتيوب، بالتالي الحصول على افضل جودة ممكنة على يوتيوب وايضاً يكون العمل الخاص بك مقاوم لمتغيرات الزمن والمستقبل.

وبهذه الطريقة تضمن ان الصوت سوف يكون بافضل كودك ممكن وايضاً في حالة قامت يوتيوب بتغيير الكودك في اي وقت فسوف يكون لديها النسخة الاصلية نسخة الماسترنج بنفس كوالتي الماسترنج وبهذا يكون التحويل بافضل حالاته.

للعلم ان يوتيوب تحتفظ بالفيديو الاصلي الي قام المستخدم برفعه على سيرفرات يويتيوب، وعند تحويل الصيغة لاي صيغة اخرى فان يوتيوب يستخدم نفس النسخة الي تم رفعها. المزيد في الفيديو…

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك