فيديو – شرح برنامج StereoMonoizer لتصحيح الاصوات المونو في الاستريو

برنامج StereoMonoizer من شركة Soundizers برنامج موجه لمهندسين المكس والماسترنج، وظيفة البرنامج هي تصحيح الاصوات المونو التي تكون مخزونة في ملفات ستريو ميزة البرنامج انه يقوم بعمل هذه الوظيفة بشكل اوتماتيكي وسريع جداً بالتالي يسهل على مهندس الصوت ويوفر عليه الكثير من الوقت والجهد، للعلم البرنامج لا يقوم بتغيير صيغة الصوت او البت ديبث او السامبل ريت كل هذه التفاصيل تبقى مثل ماهية، قيمة الترخيص الاصلي للبرنامج 50$ ويعمل على ماك وويندوز.

سوف اقدم نسخة اصلية لواحد من متابعين قناتي على اليوتيوب ولتدخل في القرعة كل ماعليك هو التعليق على الفيديو في اليوتيوب (عرفني بنفسك بالتعليق) … المزيد في فيديو الشرح …

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك