التعامل مع الحروف الخاصة في الميلوداين – شرح 8

الاصوات او الحروف الخاصة هي حروف معينة مثل حروف السين والنفس والتي عند تتوينها يتحول نبرة صوتها الى صوت غير طبيعي، وهذا النوع من الاصوات يفضل ان يترك كما هو لاخذ افضل نتيجة طبيعية قدر الامكان. تذكر دائماً ان الهدف الاساسي من برامج مثل الميلوداين هو الحصول على افضل اداء للغناء مع الحفاظ عليه ليكون طبيعي وسلس وغير مصطنع قدر الامكان، متى ماظهر وبرز التصنع في الاداء تكون فقدت روحية الغناء بالكامل.

في هذا الشرح من سلسلة الميلوداين شرحت لك كيف تتعامل مع هذه الحروف والاصوات كما يفعل المحترفين حول العالم. اتركك مع الفيديو.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك