مدونة مصطفى البازي في الدور النهائي لمسابقة أرابيسك

ماهية مسابقة أرابيسك؟ أرابيسك هي مسابقة سنوية لاختيار أفضل المدونات العربية المكتوبة بالعربية، تنظمها وتشرف عليها شركة كلمة بريس لخدمات التدوين والنشر الالكتروني. لصاحبها المدون: محمد الساحلي.

أهداف المسابقة تتجلى، دون الحصر، في تنمية روح الإبداع لدى المدونين العرب، تشجيع الشباب على التدوين وإثراء المحتوى العربي على الإنترنت.   ستركز المسابقة في دورتها الأولى على المدونات المتخصصة، بتخصيص جائزتين للمدونات المتخصصة (جائزة أفضل مدونة متخصصة وجائزة ثاني أفضل مدونة متخصصة) مقابل جائزة واحدة للمدونات العامة (جائزة أفضل مدونة شخصية).

السيناريو

قبل مدة سمعت الشباب  يقولون أرابيسك أرابيسك… وكم كبير من المدونيين سجلو في المسابقة بل أكاد اجزم ان جميع المدونيين العرب سجلو فيها, وحسب احصائيات المسابقة ان التسجيل تجاوز 900 مدونة وهذا رقم كبير على الساحة العربية (ماشاء الله).  رحت مثل باقي المدونيين سجلت فيها وحتى وقتها قمت بوضع إعلان للمسابقة في مدونتي لمدة اسبوعين على ما اذكر, ومن ثم بعد ان رأيت المتسابقون امثال “عالم التقنية” و “عالم أبل” ….(بقية القائمة) فقدت الأمل :).  ولكن تفاجئت بالأمس عند رجوعي من لندن وجد رسالة من قبل شخص يبارك لي على الترشيح وايضاً رسالة من الاخ محمد الساحلي.

على اي حال انا راضي ومقتنع بالمركز الحالي ولا اريد اكثر من هذا .. لسبب بسيط المرشحيين الباقيين مدوناتهم تتحدث بشكل اسرع من مدونتي.

بس احب اشكر الي رشحو مدونتي ان كانو من فريق التحكيم او المصوتيين العاديين .. وارفع لهم القبعة وانا منحني على هذا التشجيع من طرفهم 🙂

ومبروك للفائزين اين كانو مقدماً ..

تحياتي للجميع, مصطفى البازي.

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

‎التعليقات‫:‬ 1 On مدونة مصطفى البازي في الدور النهائي لمسابقة أرابيسك

اترك رد