من هيه زوجتي؟

من زوجتي؟ قد يكون سؤال سهل الاجابة للمتزوج فهو بالطبع يعرف زوجتة من تكون وهذا لا جدل فية، ايضاً نفس الشيء لمن خطب فهوا اصبح يعرف زوجتة من تكون على الاقل بنسبة 50%، ولكن للعازب مثل حالتي كيف له ان يجيب على هذا السؤال؟

هذا هوا الشيء الذي يدور في فكري من قبل عامين، دائماً افكر من سوف تكون زوجتي؟ وكيف سوف تكون؟ , أهم سؤال الجمال كيف سوف يكون مستوى جمالها ؟ ( ترا عادي هذه غريزة انسانية عند كل البشر!) ويمكن اكثر سؤال يجي ببالي ماذا تفعل الان؟ اين تسكن؟ كم رقم الجوال؟ ههههههههه لالا امزح في هذه .. بالفعل اصبحت مهوس بهذا الشيء لدرجة اني كل ما تعرفت على بنت جديدة اقول مع نفسي ياترى هل سوف تكون هذه زوجتي! << اعذروة بس الفيوزات فاصلة ..

الغريب في الامر اني قد حلمتُ بهذا الشيء اكثر من الف مرة وكل مرة اتزوج وحدة احلى من الثانية في الحلم طبعاً لدرجة اني احيانا اقول ياريت يحصل حقيقة وتزوج هذه الي حلمت فيها من كثر الجمال << قلت لكم الفيوزات فاصلة .. احياناً احلم ايضاً اني اتزوج اربع نساء في ليلة واحدة!

في الحقيقة اصبحتُ لا اعلم هل هذا مرض نفسي ام ماذا بالضبط, سألت بعض الاصدقاء من كلى الجنسين عن اذ كانو يفكرون بهذا الشيء ام لا تقريباً طلعت بنتيجة ان البعض يفكر ولكن بشكل غير ملحوظ تماماً  والقليل جداً مثل حالتي اقل او اكثر والبعض لايفكر بهذا الشيء تماماً.

ايضاً البعض قال لي منهم الوالدة حفضها الله ان هذه الحالة مجرد تفكير مراهقيين وسوف تنسى هذا الشيء عندما تتعدى مرحلة المراهقة، في الحقيقة ازعجني هذا الرد نوعاً ما 🙂

بالمناسبة سألت شخص متدين جداً قال: عليك بالزواج يا اخي في اسرع وقت قبل ان تخطئ إي تذنب بحق نفسك, قلت لة: ياشيخ روح .. مش لما الاول نخلص الجامعة على الاقل، ونشتغل ويصير عندنا راتب زي الخلق نقدر نفتح فية بيت ..الخ ، وسكتنا الاثنين. والعلم عند الله .. اخ بس لو اعرف الفضول أكلني أكل 😀

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

‎التعليقات‫:‬ 3 On من هيه زوجتي؟

  • زي ما قلك تزوج وضعك صعب 😛

    مشكور على مشاركتنا افكارك سررت بمعرفتك

    تحياتي

  • السلام عليكم
    جميل جدا أنك تستطيع إخراج أفكارك للأشخاص الذين حولك, بالنسبة لي هذا شيء معقد 😀
    بالنسبة لجواب ولدتك حفظها الله لك ورعاها عين الصواب لكن فيه إحتمال الخطأ
    بمعنى أن مرحلة المراهقة تكون عاطفة المراهق فيها جياشة جدا حتى أنه يبدأ في التفكير وتخيل أشياء جد عجيبة.
    أحد أهم الحلول بظني حاول تناسي هذه الأمور, جاهد نفسك قبل أن تكون هوسا
    إن التفكير في الزواج في هذا السن الذي لاتستطيع أن تتزوج فيه قد يسبب عقدة “يالطيف”
    ودائما ادعوا الله أن يصلحك وأن يرزقك بالزوجة الصالحة الطيبة

  • @XxRa3eDxX
    هههههه الي يسمعك يقول الزواج شي نشترية من البقالة
    عموماً ان شاء الله نعرس انا وانت وبنفس اليوم وكل واحد اربع 🙂

    @B-ESSAM
    بالعكس لا عقدة ولا شيء هية تعتمد على ماعاش الولد وتربى علية من الصغر, في شخص عمرة 20 سنة وتشوفة تقول 30 سنة عقلياً وفي ناس عمرها 40 سنة وتشوف عقلة تحسة 20-

    العمر مجرد رقم لا يقدم ولا يأخر .. المهم ان تكون 18+

اترك رد