اطلاق موقع iSecur1ty بشكل رسمي

بعد تخطيط دام لعدة اشهر وعمل متواصل طوال الشهر الماضي يسعدني اعلامكم بافتتاح موقع iSecur1ty بشكل رسمي.

الموقع متخصص بالـ Ethical Hacking والـ Penetration Testing وكل ما يتعلق بها، بالاضافة لعدة اشياء اخرى اهمها الاخبار الامنية وشروحات الفيديو، او ما يعرف بالـ ScreenCasting، وباسلوب جديد ومختلف بالصوت والصورة أن شاء الله.

وايضًا سوف يحتوي الموقع على دروس في ادارة وتشغيل السيرفرات والشبكات وعلى دليل How-To في هذه الامور. ويجري حاليًا دراسة المشاريع التي سيقوم بها الموقع خلال الشهور القادمة والتطويرات الممكنة. واعدكم باسم فريق العمل بالكثير من المفاجئات والافكار الجديدة التي ستعلمون عنها قريبًا ان شاء الله.

مايجب معرفته هنا ان الموقع مختلف 180 درجة عن المنتديات واجوائها ومواقع الهاكر العربية الموجودة حاليا، فالموقع رسمي وشرعي 100% وليس تخريبي ولا يشجع باي شكل من الاشكال على الاختراقات او القيام بامور غير شرعية او انتهاك للحقوق الملكية او الفكرية.

كما اننا سنكتب باسمائنا الحقيقية وليس الالقاب (nicknames) التي اعتدتم عليها وننصح الجميع باستخدام اسمائهم الحقيقية لاننا نقدر ونحترم الشخص الذي يعتبر نفسه مسؤولًا عن كتاباته وافعاله. وطبعا الموقع مفتوح للجميع وليس مقصورًا على فئة معينة، واي شخص يستطيع تصفحه كاملًا والمشاركة به، كما يمكن لاي شخص التسجيل بالموقع وكتابة المواضيع والاخبار فيه .. لكن ضمن قيود وشروط محددة للحفاظ على مستوى المقالات والمواد المنشورة بالموقع، حيث سيتم الاطلاع على جميع المواضيع والمقالات المرسلة من قبل الاعضاء وتنقيحها قبل النشر.

لن اتكلم عن تصميم الموقع وطريقة بناؤه بل سأترككم لتكتشفوا ذلك بانفسكم، لكني اتمنى ان ينالوا اعجابكم، وكما قلت سابقًا اي شخص يستطيع الاشتراك والمشاركة بالموقع وحتى الانضمام لفريق العمل بعد اثبات كفائته.

في الوقت الحالي قد تشاهدون الموقع شبه فارغ لانه جديد كليا وان شاء الله سيتغير الوضع في اليومين القادمين، وطبعا من اراد المساعدة فهو اكثر من مرحب به مهما كانت مساعدته بسيطة.

وفي الوقت الحالي نحن نسعى للتركيز على الجانب الاعلاني فاذا كنت مدوّن او صاحب موقع يمكنك وضع رابط للموقع iSecur1ty او بانر اعلاني بالحجم الذي يناسبك.

iSecur1ty for blog

is-125px

is userbar

is sky

هذا والله الموفق
اخوكم مصطفى البازي

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

‎التعليقات‫:‬ 1 On اطلاق موقع iSecur1ty بشكل رسمي

شاركني برأيك