general blog

انتهيت من اول اسبوع دراسي

انتهيت من اول دراسة في الكلية. كان اسبوع متعب جداً لعدة اسباب منها اني صائم والكلية تبعد عن منزلي حوالي 50 دقيقة في الباص وغيرها.

اشتغلت كثير في هذا الاسبوع ولسى باقي ثلاث اسابيع اخرى يعني شهر تقريباً وهية عبارة عن اتمام اعمال السنة الأولى! وهذا بسبب ان في اختبار تحديد المستوى جبت درجة عالية رشحتني للسنة الثانية مباشرة، ولكن يجب علي ان اكمل اختبارات السنة الاولى وعلي اكمال متطلبات السنة الثانية وامامي شهر واحد فقط يجب ان اتم كل هذه الاعمال فية حتى استطيع الصعود مباشرة إلى السنة الثانية دون اكمال السنة الاولى.

ماعرف هذا الاسبوع كيف عدا على خير نمت فية تقريباً 20 ساعة فقط والباقي كلة دراسة وعمل. احس بتعب شديد في الوقت الحالي، ولدي اجازة ليوم الثلاثاء. 🙂

لا اعلم هل سوف نأخذ اجازة في العيد ام لا، لان مجموعتي تحتوي على 70% من المسلمين من الطلبة المبتعثين. اذا  العيد يصادف يوم السبت فهو اصلاً راح يكون يوم اجازة.

في الحقيقة لا اعلم كيف نحن الان في 22 من رمضان! مرت الايام بسرعة، نحن هنا في بريطانيا لا نشعر بوجود رمضان اصلاً الى عندما نجتمع كمسلمين وعرب وبالعادة يكون هذا الشيء في المنزل او القهوة العربية. لا اعلم كيف مر رمضان في الدول العربية هذه السنة، تمنيت ان اكون هناك ولكن ما باليد حيلة.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.