focused man reading newspaper on street

بيان صحفي: Dimofinf تعقد إتفاق شراكة مع CloudFlare لتقديم خدماتها لعملائها

البيان نقلاً عن مدونة ديموفنف حيث نشر البيان على الرابط

المملكة المتحدة البريطانية – الأحد 14 أكتوبر 2012: أعلنت شركة Dimofinf رائدة نظم إدارة المحتوى وإستضافة الموقع عن عقد إتفاق شراكة مع شركة CloudFlare, لتقدم الأولى لعملائها خدمات CloudFlare لتحسين وتسريع المواقع, بسهولة وبتكلفة مجانية تماماً مع تقديم الدعم الفني العربي اللازم للعملاء.

 

خدمة CloudFlare تساعد المواقع على تقليل استهلاك الترافك بمعدل 60% كاقل تقدير, وتسريع التصفح بمعدل الضعف, وتقليل الضغط على سيرفرات الموقع, حيث تقوم الخدمة بشكل تلقائي على تخزين الملفات الثابته وتوزيعها على اكثر من 20 مركز معلومات حول العالم لسرعة التصفح والتحميل. بالاضافة لحماية المواقع من الزواحف الخبيثة وهجمات حجب الخدمة والسبام.

بهذا الإتفاق اصبح بإمكان عملاء ديموفنف التقليل من استهلاك الترافيك الشهري, وبالتالي فاتورة شهرية اقل بكثير, مع توزيع الملفات الثابته على اكثر من 20 مركز معلومات حول العالم تتيح للزائر تصفح سريع اينما كان.

يستهلك عملاء ديموفنف شهرياً من الترافك قرابة الـ1200 تيرابايت (حسب احصائية شهر سبتمبر 2012), مع خدمة CloudFlare استطعنا حفظ قرابة 70 تيرابايت خلال اول اسبوع من بدء التشغيل وبناء على عدد المواقع القليلة التي قامت بتفعيل الخدمة. متوقع ان يقل استهلاك الترافك لشهر أكتوبر 2012 لحدود 1000 تيرابايت, وإلى 800 تيرابايت لشهر نوفمبر 2012.

وبهذا الصدد قال السيد مصطفى البازي, مسؤول البحث والتطوير في ديموفنف “ديموفنف بشكل عام تستهلك الكثير من الترافك شهرياً, وبعض المواقع يصل استهلاكها الشهري قرابة 100TB و 70TB و 50TB مع خدمة CloudFlare. اثق تماماً ان بعض العملاء سوف يتفاجئوون بفاتورة شهرية اقل بحوالي 1000$ امريكي. اليس هذا امر رائع؟ من يكره ان ياخذ اكثر بسعرٍ اقل؟” وقال ايضاً “انا سعيد بهذا الإتفاق الذي يصب بمصلحة عميل ديموفنف اولاً واخيراً, فهو من يدفع الفواتير الشهرية”.

 

عن ديموفنف: تعمل ديموفنف في مجال تطوير واستضافة المواقع منذ 1998, ومنذ بدايتها تركز على تقديم افضل جودة بافضل سعر. ولديها الكثير من الخدمات الرائدة في الويب مثل برنامج إدارة المحتوى Dimofinf CMS والإستضافة الغير محدودة بالإضافة للخدمات المؤسساتية. يستفيد اليوم قرابة 20,000 عميل بين افراد وقطاع خاص وعام وحكومات.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك