اليوم سجلت في Keek لاكتشاف هذا الموقع!

اليوم سجلت في keek.com لاكتشاف هذا الموقع والبرنامج الاجتماعي.

كثير يسالوني عندك كيك؟ واول مرة انسئلت السؤال هذا حقيقة راح بالي للكيك الي ناكلة 😀

بعد 10 دقائق بالموقع وتصفح بعض الفيديوهات كنت اريد اقول WTF بصوت عالي، فلا شيء يستحق من حيث المحتوى. والفيديو قصير لدرجة انك تكاد لا تفهم الفكرة.

وسبب بروز القوة العربية فيه انه بديل ثوري لمقاطع البلوتوث، الي اسميها “فضائح البلوتوث”. والمزعج وجود عدة حسابات لبنات عربيات يستعرضن باجسامهن وانواع الملابس الداخلية، هممم. ?

“وهاااااااي كيكرز” ? نرفزتني جداً هذه الجملة بالموقع.

هناك جانب ايجابي بالموقع ايضاً وهو تصميم الموقع، الخصائص وطريقة عمل الموقع ممتاز جداً، يدفع المستخدم للتفاعل بدون شعور.

ويعتمد الموقع نوعا ما على جو المنافسة بين الاعضاء.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

‎التعليقات‫:‬ 2 On اليوم سجلت في Keek لاكتشاف هذا الموقع!

  • هناك جانب ايجابي بالموقع ايضاً وهو تصميم الموقع، الخصائص وطريقة عمل الموقع ممتاز جداً ممتاز، يدفع المستخدم للتفاعل بدون شعور، يعتمد الموقع نوعا ما على جو المنافسة بين الاعضاء.

  • يا اخي تفكيرك وعقلك يوزن بلد بل شعب كامل هنيئاً لمن رباك والله يحفظ لك الوالده

    صدقت أخي وفقك الله

شاركني برأيك