خدمة PhonicMind لفصل الغناء عن الموسيقى

موقع جديد كل مجموعات صناعة الموسيقى تحدثت عنه الفترة الاخيرة وهو موقع PhonicMind الي باختصار شديد يتيح لك فصل الغناء عن الموسيقى لاي اغنية ترفعها على الخدمة وخلال دقيقة تتم معالجة الاغنية ويقدم لك نسختين، نسخة موسيقى فقط ونسخة فوكال فقط بتكلفة مادية مقابل كل اغنية تتم معالجتها.

الخدمة ليست مجانية وهناك باقات مختلفة للاشتراك، مع هذا الموقع يتيح لك التجربة بشكل شخصي بحيث ممكن ترفع اي اغنية وراح تقدر تسمع عينة (30 ثانية فقط) لنسخة الموسيقى ولنسخة الفوكال.

الخدمة مفيدة جداً خصوصاً للديجي الي يشتغلون ريمكسات مثلا اغنية كلاسيك ويحولها لهاوس..الخ، وايضاً مفيدة للموزعين بعملية السامبلنج وغيرها.

شخصياً جربت الخدمة والنتيجة جداً مرضية، للعلم يفضل رفع افضل جودة ممكنة للحصول على افضل نتيجة ممكنة.

حالياً الخدمة متاحة فقط على شكل خدمة كلاود، اي ان العمليات تتم بالكامل من خلال الموقع، ولا يوجد تطبيق او vst يتم تركيبه على الجهاز. موقع خدمة PhonicMind.com

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك