مجموعة بلوجن MFreeFXBundle المجانية

مجموعة بلوجن MFreeFXBundle المجانية من شركة MeldaProduction المعروفة والمختصة ببرمجة ادوات وبلوجن هندسة الصوت. الشركة توفر عدد من الباقات والمجموعات لبلوجنز احترافية اغلبها بمقابل مادي، لكن ما يميز مجموعة MFreeFXBundle انها مجانية وتحتوي معظم الادوات الاساسية الي ممكن يحتاجها اي شخص لمكسجة او ماستر اي اغنية او مشروع موسيقي وصوتي.

تحتوي المجموعة اغلب الادوات الاساسية مثل ايكولايزر، كمبريسور ولمتر بالاضافة لاحتوائها مجموعة من المؤثرات مثل الفلانجر، النويز جنريتر والفيزر، هذا بالاضافة لادوات قياس الاشارة والفريكونسي انلايزر وقياس علو الصوت. بالتاكيد كل واحد منا سوف يجد مايفيده ويحتاجه من ضمن هذه المجموعة.

كما انها تدعم الويندوز والماك على 32 و 64 بت وتدعم مختلف صيغ البلوجن مثل VST و AU و AAX.

للتحميل والتركيب من خلال الصفحة الرسمية للمنتج في موقع الشركة المبرمجة.

يوجد عدد جيد وممتاز جداً من الادوات والبلوجن المجانية، المجاني لا يعني ابداً انه ضعيف الجودة. كمبريسور Molot هو منتج مجاني تماماً ومع هذا يعتبر عالي الاداء والجودة.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك