شرح كمبريسور Townhouse من شركة Plugin Alliance

في هذا الفيديو شرحت بلوجن كمبريسور Townhouse من شركة Plugin Alliance. كمبريسور تاون هاوس هو عبارة عن نسخة معدلة من كمبريسور SSL G Bus Compressor ويوجد فقط نسخة واحدة منه في العالم.

تم تصميم الكمبريسور في السبعينيات وذلك من خلال استخراج قطع الكمبريسور من كونسول SSL ومن ثم تجميعة في قطعة خارجية Rack Unit وبهذا الشكل يصبح من السهل استخدام الكمبريسور على اصوات وتراكات اخرى دون التقيد بالمكسر. للعلم انه في ذاك الوقت لم يكن يوجد اي كمبريسورات SSL Bus Compressor كقطع خارجية Rack Unit.

الكمبريسور من حيث طريقة الاستخدام يشبه تماماً الكمبريسور الاصلي كنسبة الرشيو والاتاك والريليس لا يوجد اي اختلاف، لكن في نسخة البلوجن هذه بالذات تم اضافة بعض الخصائص مثل الـ Wet/Dry Mix, Side-chain Filter والـ Headroom Balance. يتميز صوت الكمبريسور بهذه النسخة بالذات بخشونة ملحوظة وهارمونكس واضحة مقارنة بالتصميم الاصلي.

المزيد من التفاصيل في الفيديو، مشاهدة ممتعة.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك