فيديو استخدام كمبريسور PSP BussPressor بطريقة البراليل كمبريشن

بلوجن BussPressor من شركة PSP واحد من البلوجنز القديمة جداً ومع هذا يعتبر من البلوجنز الممتازة من حيث الكوالتي وله كلور ونوع من الهارمونكس ممتازة جداً. الكمبريسور هذا بتجربتي الخاصة وجدته مناسب للستايلات مثل الاندرجراوند، التكنو، الجاز واللو فاي.

في هذا الفيديو شرحت طريقة استخدام البلوجن بواحدة من طرق البراليل كمبريشن، وبالطبع هذه ليست الطريقة الوحدة لتكنيك البراليل كمبريشن بل واحدة منهم، وهذا للحصول على كثافة اعلى Higher Density في الصوت او المكس. باقي التفاصيل في الفيديو.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك