تعليق حول سماعات كالي Kali

صار كذا مرة انسئل عن سماعات KALI وخصوصًا لاين LP. باختصار هل هم سماعات سيئة؟ لا. فهل هم سماعات تقارن مع الفئات العالية الي بالسوق؟ ايضًا لا. اللاين تبع كالي كله سماعات بدجت Budget وهي سماعات محترمة في فئة البدجت.

مافي اي R&D حقيقي ومميز بالتصاميم المستخدمة وهذا واضح بالتصاميم والمزايا والخامات وهو سبب رئيسي لانخفاض التكلفة، التكنولوجيا المستخدمة قديمة ومعروفة بالسوق وكالي ما اتت باي شيء جديد. بالاضافة الى ان المواد الخام المصنوعة منها السماعات هي تقريبًا ارخص المواد المتاحة بالسوق.

الشركة ايضًا تحاول توفر قدر المستطاع من حيث كلفة التشغيل بشكل عام بالتالي توفير سعر منافس.

في يوتيوبرز قدموا مراجعات على اللاين هذا وبرايي بالغو بتقييمها، وهذا الي مسبب ربكة في تقييم سماعات كالي بين وسط الميوزك بروديوسرز. نعم اكرر السماعات محترمة في فئة البدجت، لكن الى هذا الحد وفقط.

كونها سماعات فئة بدجت هذا شيء لا يعيب السماعات، السوق يحتاج لفئات مختلفة وهذا شييء حاصل بكل الصناعات عمومًا. وياما اعمال جميلة جدًا تمت على سماعات بدجت عادي جدًا.

لو اخذنا مثلًا شركة Adam راح نلاحظ ان ليس كل سماعات ادم بنفس الجودة، الشركة توفر ٣ فئات مختلفة من حيث الجودة وخامات التصنيع بشكل كبير، ولكل فئة سوق ومستخدمين.

📮 المتابعة عبر البريد الالكتروني

عند الاشتراك سيصلك جديد منشوراتي ومقالاتي على ايميلك. لا يتم نشر اي اعلانات ابدًا، فقط المقالات التي انشرها هنا في مدونتي هذه.

شاركني برأيك