انتهيت من اول اسبوع دراسي

I'm really tired
I'm really tired

انتهيت من اول دراسة في الكلية. كان اسبوع متعب جداً لعدة اسباب منها اني صائم والكلية تبعد عن منزلي حوالي 50 دقيقة في الباص وغيرها.

اشتغلت كثير في هذا الاسبوع ولسى باقي ثلاث اسابيع اخرى يعني شهر تقريباً وهية عبارة عن اتمام اعمال السنة الأولى!  وهذا بسبب ان في اختبار تحديد المستوى جبت درجة عالية رشحتني للسنة الثانية مباشرة, ولكن يجب علي ان اكمل اختبارات السنة الاولى وعلي اكمال متطلبات السنة الثانية وامامي شهر واحد فقط يجب ان اتم كل هذه الاعمال فية حتى استطيع الصعود مباشرة إلى السنة الثانية دون اكمال السنة الاولى.

ماعرف هذا الاسبوع كيف عدا على خير نمت فية تقريباً 20 ساعة فقط والباقي كلة دراسة وعمل. احس بتعب شديد في الوقت الحالي ولدي اجازة ليوم الثلاثاء :).

لا اعلم هل سوف نأخذ اجازة في العيد ام لا, لان مجموعتي تحتوي على 70% من المسلمين. اذا  العيد يصادف يوم السبت فهو اصلاً راح يكون يوم اجازة.

في الحقيقة لا اعلم كيف نحن الان في 22 من رمضان!!! …مرت الايام بسرعة نحن هنا في بريطانيا لا نشعر بوجود رمضان اصلاً إلى عندما نجتمع كمسلمين وعرب وبالعادة يكون هذا الشيء في “المنزل او القهوة”,, لا اعلم كيف مر رمضان في الدول العربية, تمنيت ان اكون هناك ولكن ما باليد حيلة.

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

اترك رد