بلوجن Overloud Comp LA احدث محاكيات كمبريسور LA-2A

اصدرت اليوم شركة Overloud بلوجن كمبريسور Comp-LA وهو كمبريسور محاكي لكل من LA-2A و LA-3A في بلوجن واحد ويمكن التغيير بينهم من خلال احد المفاتيح بالبلوجن.

ومقارنة بنسخة ويفز CLA-2a فبرايي الخاص ان نسخة الاوفر لود افضل، فيه دبث وضخامة اكبر وافضل و واضحة خصوصاً لما تضبط الاثنين تمامأً على نفس كمية الضغط وبعدين تضبطهم بنفس علو الصوت وتقارن بشكل مفصل.

ايضاً ميزة التحكم بنسبة الساتوريشن ممتازة، بالاضافة لامكانية الضغط بتكنيك ال Mid/Side على الاصوات الستريو وايضاً امكانية ال Parallel Mix بين الصوت الناشف والمضغوط. ولاحظت ان سرعة حركة ال VU Meter اقرب للواقع.

البلوجن حالياً سعره 79 يورو وبعد انتهاء فترة Introduction يصبح سعره 129 يورو. كما يمكنك تحميله الان والحصول على فترة 15 يوم للتجربة.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك