بلوجن SigMod من شركة NuGen عبارة عن مجوعة توول كيت

بلوجن SigMod من شركة NuGen هو عبارة عن مجموعة من الادوات البسيطة متجمعة في بلوجن واحد مبسط وسهل الاستخدام، ومؤخراً بعد بدأ استخدامي له اصبح واحد من البلوجنز الي موجودة دائماً في ال Insert على الماستر باص.

البلوجن يحتوي على مجوعة من الادوات مثل قلب اشارة الليفت والرايت، تحويل الاشارة من LR إلى Mid/Side، اضافة ديلي بوقت معين لتاخير الصوت او حتى تقديمه.

لكن اهم خاصية بالنسبة لي في هذا البلوجن هي خاصية Protect. وهذه الخاصية تساعدك في حماية حاسة السمع من اي قفزات حادة ومفاجئة بالصوت بسبب بلوجن معين او بسبب خطا ما اثناء التوزع او المكس..الخ. باختصار البلوجن يضيف لتنسي 1.5ms ومن خلال هذا اللتنسي يراقب الصوت الداخل على البلوجن وفي حال تجاوز الصوت الليفل المحدد (ويمكنك تغييرة) يقوم فوراً بقطع الصوت mute قبل ان يصل للسماعات.

برايي خاصية البروتكت اداءها افضل بكثير من اللمتر خصوصاً ان العملية حتكون لينير تماماً بدون ما يكون هناك اي تاثير على الصوت المسموع في الليفل الطبيعي (قد تختلف من لمتر لاخر).

البلوجن قيمته 50$ ولكن يمكنك الحصول بنصف التكلفة في اوقات الخصومات والاعياد والمناسبات.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك