برامج ادارة المعرفة – خصم ممتاز بقيمة ٤٠٪ على DevonThink للطلاب والاكاديميين

وصلني اليوم على البريد الالكتروني النشرة الدورية لشركة Devon Technologies المطورة لبرنامج DevonThink. ومن ضمن النشرة عرض خاص للطلاب والاكاديميين بمناسبة اقتراب بدء العام الدراسي الجديد بقيمة خصم ٤٠٪ على النسخة الاساسية والنسخة والاحترافية.

مع العلم الترخيص بشكل افتراضي يسمح لك بتركيب البرنامج على جهازين في نفس الوقت كما يمكنك شراء مقاعد اضافية على نفس الترخيص. اما نسخة الايفون والايباد تشتريها بشكل منفصل من الاب ستور.

في مجال برامج ادارة المعرفة الشخصية «Personal Knowledge Management – PKM» برايي يعتبر ديڤون ثينك واحد من افضل ماهو متوفر فالسوق حاليًا.

كطالب او باحث اكاديمي يتيح لك ديڤون ثينك ادارة جميع مستنداتك وتنظيمها بشكل ممتاز من مستندات مايكروسوفت اوفيس الى PDF وغيرها من المستندات، والبحث في محتوياتها بسرعة كبيرة.

لحد الان وبعد تجربة بضعة اشهر مع البرنامج برايي يعتبر افضل ماهو متاح فالسوق لارشفة المستندات الورقية وحفظها بشكل الكتروني. بوجود محرك OCR الداخلي يمكنك عمل مسح Scan لاي مستند ورقي وحفظه على شكل ملف PDF، وجعل هذا المحتوى قابل للبحث حتى وان كان مكتوب بخط اليد «لكن هذه الميزة لا تدعم اللغة العربية حاليًا».

كذلك يمكنك من خلال البرنامج كتابة الملاحظات وحفظها على شكل ملفات مارك داون او HTML وغيرها من الصيغ المفتوحة وتنظيمها والبحث فيها. ولتسهيل العملية يمكنك حفظ مستندات على شكل قوالب لاعادة الاستخدام.

بالاضافة الى صنع ملاحظات على شكل تسجيل صوتي او تسجيل فيديو بالصوت والصورة.

حفظ الصفحات على جهازك

يوفر البرنامج خصائص ممتازة لحفظ الروابط ان كان على شكل رابط او تصدير الصفحات بمحتواها وتصميمها وحفظها على شكل مستند محلي على جهازك بصيغ مثل HTML او PDF. كذلك يمكنك استخدام البرنامج كقارئ RSS.

ديڤون ثينك على الايفون والايباد

مع وجود نسخة DevonThink to Go للايفون والايباد ويتم شراء ترخيصها من الاب ستور. يتوفر الترخيص اما باشتراك شهري وسنوي، او بسعر اعلى شراء ترخيص دائم.

مزامنة البيانات

كما يمكنك مزامنة البيانات بين عدة اجهزة ماك بالاضافة للايفون والايباد من خلال عدة خدمات و وسائل من ضمنها الربط عبر الشبكة المحلية او اي كلاود ودروب بوكس ومجموعة من الوسائل الاخرى.

شخصيًا استخدم المزامنة عبر الشبكة المحلية وهي اوتوماتيكية تماماً بمجرد اعدادها بشكل صحيح.

البرنامج يعمل بمفهوم قواعد البيانات، فيمكنك مثلًا انشاء قاعدة بيانات خاصة بالمعلومات والملاحظات الشخصية وقاعدة بيانات اخرى خاصة بدراستك او بحثك وقاعدة ثالثة خاصة بعملك وهكذا. كما يمكنك مشاركة قواعد البيانات هذه مع اشخاص اخرين وجعلها متزامنة فيما بينكم.

يمكنك التقديم للحصول على كوبون الخصم الخاص بالطلبة والاكاديميين من خلال هذه الصفحة.

الخصم ينتهي يوم ١١ سبتمبر ٢٠٢٢، بعدها سيعود خصم الطلاب الى النسبة الاصلية ٢٠٪.

خصم ٤٠٪ على DevonThink خاص للطلاب والاكاديميين

📮 المتابعة عبر البريد الالكتروني

عند الاشتراك سيصلك جديد منشوراتي ومقالاتي على ايميلك. لا يتم نشر اي اعلانات ابدًا، فقط المقالات التي انشرها هنا في مدونتي هذه.

شاركني برأيك