ايفون ١٤ واستمرار غياب مدخل USB-C

تابعت اليوم الايڤنت الخاص بــابل وتقريبًا كل ما نشر من تسريبات خلال الشهر الماضي كان صحيح بنسبة عالية، خصوصًا في ما يخص الايفون ١٤.

لم اهتم لساعة ابل، نعم الساعة جميلة ولكن، برايي، مازال سعرها مرتفع جدًا لدرجة المبالغة لما تقدمه من مزايا. حتى النسخة البيسك SE قطعة مطاط ب ٣٠٠ جنية استرليني!

الايفون ١٤ برو الجديد حقيقة فيه بعض المزايا الجميلة والي ممكن تكون مهمة جدًا للبعض مثل التطور الواضح بمواصفات الكاميرا. وعمر بطارية افضل بكثير وهذه بالتأكيد من اهم النقاط لجميع فئات المستخدمين.

«فتحة الكاميرا الامامية وتضمين التنبيهات ضمن تصميمها في ايفون ١٤ برو»

لم يشدني كثيرًا شكل فتحة الكاميرا الامامية الجديد، لكن ما لفت انتباهي اكثر هو تضمين التنبيهات ضمن تصميم فتحة الكاميرا بشكل ديناميكي ،، برايي حركة ذكية وجميلة جدًا.

وما يزال الـ USB-C مؤجل لاصدارات قادمة، بحسب بعض الاخبار فقد يتحول الايفون لليو اس بي تايب سي بحلول عام ٢٠٢٤، خصوصًا مع الضغط المستمر من الاتحاد الاوروبي على شركة ابل لتوحيد المنافذ واعتماد USB Type-c.

شخصيًا سابقى على ايفون ١٣ على امل صدور ايفون بمنفذ سي خلال السنتين القادمة، فاكثر ما يزعجني بالايفون هو منفذ Lightning بسبب سهولة قطع الكابل وسعره المرتفع.

عمومًا وعلى اعتبار ان ابل لم تتطرق لاي شيء يخص اجهزة الماك والايباد في هذا الايڤنت فغالبًا سوف يكون هناك ايڤنت اخر الشهر القادم لهذه الاجهزة.

📮 المتابعة عبر البريد الالكتروني

عند الاشتراك سيصلك جديد منشوراتي ومقالاتي على ايميلك. لا يتم نشر اي اعلانات ابدًا، فقط المقالات التي انشرها هنا في مدونتي هذه.

شاركني برأيك