Skype-on-Ubuntu

ممكن نتعرف

ممكن نتعرف؟ كثرت هالاشياء في الماسنجر لدرجة صار الواحد يكره يفتح الماسنجر ويكتفي بالبريد الالكتروني.

كل يوم افتح الماسنجر و البريد الالكتروني واشوف ايش الي وصلني فاول شي استقبله هو طلبات الاضافة من ناس لا أعرف من هم واول ما يبدأ الأخ الي اضافني «ممكن نتعرف؟» حتى ما يسلم بالاول هههههه

بكل بساطة اسويله حذف و حظر ولكن المشكلة ما تخلص، فكل يوم نواجه هذا المنوال.

برايكم مالعمل مع هؤلاء؟

نوع اخر اواجهه .. الي يضيفني على شان «ممكن تخترقلي موقع او شخص ما» .. يقولي تكفى ايميل اختي انسرق وفيه جميع ايميلات العائلة، ما شاء الله كل العائلة تستخدم الماسنجر. طيب ياخي وش قالولك عني جمعية خيرية ولا منظمة لاسترجاع الايميلات المسروقة.

بس ما نقول غير ربك يعين

في أمان الكريم .. اخوكم مصطفى

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

‎التعليقات‫:‬ 2 On ممكن نتعرف

  • ولللة معك حق مصطفي انا يحدث لي مثل دي المشاكل اضيف رد في منتدي لطلبات التصميم الاقي عشرة ايميلات للاضافة وبعضهم يطلبو تصميم مجاني وبعضهم تركيب منتدي مجاني تقلة ليش ضايفنا تبي تصميم اي خدمة يقل لك انت الي ضايفنا وبعضهم يقلك مش ذاكر ولا بعضهم يبو يتكلمو كلام فاضي وازيدك من الشعر بيث اكثر من 40 ايميل معي 5 فقط اضافونا لطلب تصميم او تطوير وما الاقيكهم في النت الا ما نذر غير الي حذفتهم من الايميل بسبب دي المشكلة الواحد يطر يعمل حذف الي كثير من الايميلات لو لهم كثير ما فتحوهم بس ما اعرف الحل لهولاء الناس الفاضين علي اي حال انت معك موقع تجاري المسئلة بنسبة لك اسهل لاتضيف بريدك في اي منتدي وحليت المشكلة

  • حياك أيسر , على فكرة من يوم ما سويت أول ماسنجر في 2001 مافي ولا واحد أجنبي ضافني علشان يتعرف , كل الي يبون يتعرفون كانو عرب خخخخ فاضين , مامعانا غير أن نصير عليهم , , وأن الله مع الصابرين 🙂 .

‎التعليقات مغلقة