فيديو وثائقي مفصل يسرد قصة واحداث الحرب العالمية الثانية؛ يستحق المشاهدة

قرأت في السابق عن الحرب العالمية الثانية وكذلك شاهدت مجموعة من الافلام التي تحكي بعض القصص اثناء تلك الفترة، منها الحقيقي ومنها الخيالي. لكن هذا الوثائقي يركز تحديدًا على احداث الحرب منذ بدايتها وحتى نهايتها، مع توثيق لسياق القصة بلقطات فيديو حقيقية من الاحداث الدائرة وقتها وبشكل مشوق رغم دموية الاحداث.

ومع الاحداث الحاصلة حاليًا في اوروبا الشرقية شدني الفضول للاطلاع على الفيديو، لم اشعر بالوقت الا بعد اكمال الفيديو لاخره بالرغم من انه ٣ ساعات.

وانا اشاهد الوثائقي اتاني احساس ان الناس وقتها كانت تريد الانتقام من نفسها من شدة الدموية والموت الي بالجملة وكان الي يموت سراب ليس له اي وجود … اتمنى ان تنتهي الاحداث الحالية على خير وان لا نعود بالعالم لنقطة الصفر مرة اخرى.

الفيديو يستحق المشاهدة تمامًا، وخصوصًا لو كنت من محبين التاريخ.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

شاركني برأيك