تخفيضات SummerFest على مجموعة من برامج الانتاجية Productivity لنظام ماك؛ برامج ممتازة للكُتاب والاكاديميين

وصلتني اليوم رسالة على البريد الالكتروني من شركة DevonTechnologies عن اطلاقهم لحملة تخفيضات على منتجاتهم بالاضافة لمنتجات شركات اخرى كلها متخصصة ببرامج وادوات الانتاجية على نظام الماك. وكما يبدو فان الحملة الترويجية بادارة شركة Eastgate Systems.

واعتقد ان حملة الــ SummerFest لبرامج الانتاجية على نظام الماك هي من افكار “Mark Bernstien” المطور خلف برنامج TinderBox؛ برنامج لترتيب وربط الافكار، له شعبيه بين الكُتاب والاكاديميين على نظام الماك.

شركة DevonTechnologies هي الشركة المسؤولة عن تطوير برنامج DevonThink الذي كنت قد تكلمت عنه في منشور سابق.

الحملة تشمل عدد متنوع من البرامج الممتازة «بحسب رايي على الاقل» للكُتاب والاكاديميين والاعمال المكتبية بشكل عام، مع قيمة خصم ٢٥٪ من خلال استخدام كوبون «SUMMERFEST2022».

عملية الشراء تتم من الموقع الرسمي لكل برنامج، والخصم يتم تطبيقه من خلال الكود المذكور. ولكن للاطلاع على القائمة الكاملة للبرامج فيمكنك ذلك من خلال الصفحة المخصصة للحملة.

من البرامج الي ارشحها للتجربة؛ Scrivener لكتابة الكُتب والابحاث خاصة الطويلة والمتشعبة، Mellel لكتابة الاوراق العلمية وكمله مع برنامج Bookends لادارة المصادر والمراجع العلمية، DevonAgent Pro محرك بحث للانترنت متقدم قابل للاتمتة ويعتبر ممتاز لصانعي المحتوى والاكاديميين، و Scapple لتصميم الخرائط الذهنية “Mind Maps” برنامج يساعدك في اخراج افكارك وترتيبها وعرضها بشكل مترابط سهل الفهم، Unclutter لتقليل الفوضى على الدسكتوب ،، بالاضافة لبرنامج DevonThink لادارة ملفاتك وابحاثك ومصادرك والبحث في داخل الملفات «مثل جوجل لكن لجهازك وملفاتك».

📮 المتابعة عبر البريد الالكتروني

عند الاشتراك سيصلك جديد منشوراتي ومقالاتي على ايميلك. لا يتم نشر اي اعلانات ابدًا، فقط المقالات التي انشرها هنا في مدونتي هذه.

شاركني برأيك