مصطفى البازي كل عام وانت بألف بخير

[youtube:http://www.youtube.com/watch?v=m44z-223UYE]

happy birthdayنعم دخلنا بيوم الثلاثاء الموافق 26-5-2009 يوم ميلادي .. انا اليوم دخلت 19 سنة .. يوم ينطح يوم 🙂 .. في الحقيقة شعوري بين الجيد والسيء .. اول مرة احس نفسي بدأت اكبر! وبدأت المسؤلية تكبر وكل شيء يكبر من حولي!

نبدأ بالامور السيئة ام الجيدة ؟ .. اعتقد من الافضل ان نبدأ بالسيئة عشان الفرح بعدين يجي ويشيل الزعل 🙂

من الامور السيئة التي حصلت معي بالسنة الفائتة هية فقدان اصدقائي باليمن بسبب سفري .. فقدان انسانة عزيزة علي جداً جداً جداً ايضاً باليمن (كان من الممكن ان تكون زوجة المستقبل لولا الضروف!) .. بعض الاشياء التي تمنيت لو يعود الزمن لأقوم بعملها .. اليوم انا لوحدي بدولة غريبة لاصديق ولا احد!.

اما الامور الجيدة 😀 في الحقيقة السنة الفائتة هية افضل سنة عشتها من ناحية الامور الجيدة .. اولاً حددت هدفي وطريقي .. عقلي اصبح ناضج بشكل يجعلني قادر على مقارعة الكبار سناً وعقلاً .. استطعت ايضاً من أن ارسم خطة للقنبلة التي سوف تضهر في الفترات القادمة في الحقيقة هية قنابل هنا وهناك (لشيء “سري” اعتقد خالد العميري وعبدالمهيمن يعلمون بة!) .. اصبحت فخور بنفسي اكثر من اي وقت سابق .. كسبت اخوان جدد وصدق المثل الي قال:  يجيب لك اخوان من امـ  ثانية (ماريد اذكر اسامي بس همة اثنين واحد سعودي والثاني سوري ويعرفون نفسهم :)) .. من الاخر اكثر سنة حققت فيها نجاح من السنين الفاتت هية السنة الفائتة .. وراح تحلو على قولت خالد العميري “ان شاء الله” ..

طبعاً اتمنى من الله بهذا اليوم .. يشفي الوالدة لانها مريضة, ويرجع العراق مثل ماكان وافضل, والتوفيق لجميع الاخوة والاصدقاء في الحياة الدراسية والعملية (كلهم بدون استثناء)

وكل عام وانا وانتم والجميع بالف خير وصحة وعافية 🙂 ..

الان شوفوني هداياكم .. على فكرة UK Mail رخيص جداً خخخخخخ

مدون منذ اكثر من 15 سنة، عاشق للقراءة والبحث عن الجديد والمخفي .. في بداياتي تخصصت بمجال امن المعلومات وتصميم الشبكات وادارة مراكز البيانات ولي اعمال كثيرة على صعيد منطقة الخليج. ثم انتقلت وغيرت مجالي للعمل كمهندس صوت متخصص بالمكس والماسترنج. كما اني طالب جامعي في هندسة الالكترونيات والكهرباء في بريطانيا. هذه نبذة مختصرة قدر الامكان.

‎التعليقات‫:‬ 19 On مصطفى البازي كل عام وانت بألف بخير

  • كل عام وانت بخير يا احلى صاصا

  • كل سنة وانت طيب يا معلم ويا رب بخير دايما ولا يهمك من اللي راح وان شاء الله اللي جاي أحلى :$

  • كل عام وأنت بألف ألف خير يا مصطفى وعقبال الـ 100 سنة.

    بالنسبة للسوري أتوقع أن هذا أنا << واثق جدا من نفسه 😀 شكرا على الكلمات الجميلة وبالنسبة لي معرفتي بك من الأمور التي أعتز فيها بصراحة.

    الله يشفي والدتك.. يرجع العراق مثل ما كان (صعبة شوي بس نقول ان شاء الله) وان شاء الله تحقق كل أحلامك والقنابل الي تتمناها بالسنة الجديدة والله يعوضك عن الأمور الي خسرتها بالسنة الماضية.

    مرة ثانية كل عام وأنت بخير.. أخوك عبدالمهيمن.

  • @محمد سليمان
    وانت بخير وصحة وسلامة 🙂

    @Mostafa Khater
    وانت بخير حبيب قلبي ..
    ان شاء الله 🙂

  • عبدالمهيمن :

    كل عام وأنت بألف ألف خير يا مصطفى وعقبال الـ 100 سنة.

    بالنسبة للسوري أتوقع أن هذا أنا << واثق جدا من نفسه :D شكرا على الكلمات الجميلة وبالنسبة لي معرفتي بك من الأمور التي أعتز فيها بصراحة.

    الله يشفي والدتك.. يرجع العراق مثل ما كان (صعبة شوي بس نقول ان شاء الله) وان شاء الله تحقق كل أحلامك والقنابل الي تتمناها بالسنة الجديدة والله يعوضك عن الأمور الي خسرتها بالسنة الماضية.

    مرة ثانية كل عام وأنت بخير.. أخوك عبدالمهيمن.

    UN:F [1.3.4_676]
    Rating: 0.0/5 (0 votes cast)

    وانت بخير وصحة وسلامة .. بس عندي طلب واليرحم والديك .. شيل 100 سنة .. وخليها تتزوج بسرعة ههههههه انت عارف اموت انا بهذه السوالف خخخخخخخخ

    اية انت .. انا اصلاً ماعرف سوري غيرك 🙂

    شكراً لك على مرورك بصراحة رغم البعد بينا جميعاً بس احس نفسي فعلاً وسط حفلة عيد ميلاد ههههه

  • عقبال ما نشوفك عريس واب وبعدين تشيب ههههه

  • كل عام وانت بالف خييييييييييييييير يا بطل واشوفك ديما على خير ويحميك من كل سوء وتحقق كل اللى تحلم بيه……

  • كل عآآآآم وانت بخيرر
    *_*

  • @SiL3NT H!LL
    عريس “ان شاء الله” الله يسمع منك ويعجل لنا فيها ههههه 😛 .. بس تشيب هذي مانريدها

    @karimfathi
    وانت بخير وصحة وسلامة ياكريم 🙂 ..

    @a7md
    وانت بخير وصحة وسلامة يا احمد

  • كل عام وانت بخير يالعزيز
    انا فخور جداً بك
    واتمنى لك حياة سعيده
    واسف اذا زعلناك بفوز برشلونه بكره إن شاء الله هع

اترك رد