laptop technology ipad tablet

صناعة وتنمية المحتوى العربي لن يتم بعقد المؤتمرات

صناعة وتنمية المحتوى العربي لن تتم بعقد المؤتمرات باللغة الانجليزية (كما يحدث الآن).

بل هو مجهود جماعي، يجب ان يؤمن كل فرد في مجتمعنا العربي انه يحمل مسؤولية ورسالة نشر ما لديه من علوم وتجارب وباي مجال كان، ليست التقنية فقط بل حتى الطبخ وتدبير الامور المنزلية.

هكذا فقط نستطيع ان نبني وننمي المحتوى العربي على الانترنت.

وافضل واسهل الطرق ان ندون، حتى لو مدونة على احدى الخدمات المجانية مثل وردبريس و بلوجر. فالمهم ان مستخدمي الانترنت يستطيعون الوصول لصفحاتك وكتاباتك من اي مكان حول العالم.

هكذا نستطيع فعلًا ومع الوقت بناء محتوى عربي غني على الانترنت، عندما كل شخص وبكل مجال كان يبدأ بنشر ما لديه من علوم وافكار واراء.

بريطاني من اصول عربية، مقيم في انجلترا. مدون منذ اكثر من 15 سنة، ومحب للقراءة والبحث. طالب في كلية الهندسة تخصص كهرباء والكترونيات. وبشكل جانبي اقوم بصناعة الموسيقى، وانا متخصص بشكل ادق في مجال هندسة الماسترنج والمكساج للاعمال الموسيقية والفنية. وقبلها وفي السنوات السابقة بين ٢٠٠٥ و ٢٠١٣ ركزت في مجال امن المعلومات والادارة والاوتوميشين لانظمة التشغيل والسيرفرات، وعملت مع مجموعة متنوعة من المواقع العربية، وخاصة الصحف الالكترونية والمواقع الحكومية في منطقة الخليج، من حيث تهيئة وحماية وادارة البنية التحتية لمواقعهم الالكترونية.

‎التعليقات‫:‬ 1 On صناعة وتنمية المحتوى العربي لن يتم بعقد المؤتمرات

شاركني برأيك