انهيت معركة الاختبارات

الحمدلله بداية الشهر هذا انهيت اختبارات نهاية السنة في الجامعة. كانت شهرين من الضغط النفسي بسبب كمية المواضيع الي تحتاج تبحث فيها وتدرسها وتفهمها وبعدين يا اما يكون اختبار او كتابة بحث او تقرير اكاديمي في شيء ما متعلق بالمادة. وكان هذا السبب الرئيسي الي خلاني اختفي من المدونة خلال الفترة الماضية.

خلال العطلة محتاج اركز اكثر في تقوية امكانياتي بالبرمجة بلغة C/CPP و VHDL باستخدام منصة كوارتز وبورد من شركة Terasic. مع شوية KRL الي هيه «ممكن نسميها» لغة البرمجة الخاصة بروبوتات شركة KUKA. لكن الاولوية بوقتي حيكون للــ C/CPP و VHDL.

ايضًا حابب احرك نفسي اكثر من خلال تنفيذ بروجكتات DIY، مثل ترميم وتضبيط حديقة البيت وايضًا صيانة السيارات وتصليح بعض الاعطال الي كنت ماجلها لبعد الاختبارات.

وكذلك محتاج اشوف حل للكتب، عندي كتب كثيرة بين ادبية وكتب علمية «وهي الاكثر والاكبر والاثقل»، الكتب عندي متوزعة تقريبًا في كل مكان على الكراسي وفوق الطاولة وكتب في الخزانة وكتب تحت السرير … فوضى من الكتب بالمختصر 😂

اما حاليًا فقاعد ابحث في النت من يومين، محتاج اشتري Impact Wrench مع تورك يوصل تقريبًا ٨٠٠ نيوتن ميتر. محتاج اعمل صيانة لنظام السسبنشن في السيارة وكذلك تغيير Wheel Bearing على واحد من التايرات.

على الاغلب راح اشتري من شركة Milwaukee فئة الــ M18 و M12 فيها مجموعة من الاجهزة والادوات الكهربائية مفيدة جدًا في شغل السيارات او اي DIY في البيت من تركيب وصيانة وتصليح.

📮 المتابعة عبر البريد الالكتروني

عند الاشتراك سيصلك جديد منشوراتي ومقالاتي على ايميلك. لا يتم نشر اي اعلانات ابدًا، فقط المقالات التي انشرها هنا في مدونتي هذه.

‎التعليقات‫:‬ 2 On انهيت معركة الاختبارات

  • بالتوفيق و النجاح غنشاء الله, صح الإمتحانات الجامعية مرهقة، أنا خلال سنتي الاخيرة في الجامعة أصابني إرهاق شديد حتى أنني أخذت استراحة لمدة سنة بعد التخرج, غلطتي أنني لم أكن أمارس الرياضة في الجامعة,

    • فعلًا انا كمان قليل الحركة ومحتاج اغير هالشي .. الفكرة بين الدراسة ومهامك اليومية تحس طاقتك كلها راحت

شاركني برأيك